وظائف جامعة الطائف 1444 مُتجدد باستمرار

AbuMaya
وظائف مدنيه

التقديم على وظائف جامعة الطائف لعام 1444 بكافة أقسامها المختلفة سواء الإدارية أو الإعادة والاستعلام عن كل جديد فيها والتي تشمل البنات أيضاً في فرص التوظيف المتاحة على أحد الأقسام والكليات التابعة لأسوار الجامعة بمنطقة الطائف.

جامعة الطائف

أعلنت لجنة شؤون الموظفين في جامعة الطائف عن رغبتها في تشغيل عدداً من الذكور والإناث في جميع التخصصات المتواجدة فيها وفقاً للاحتياج الذي يتم طلبة من قبل الإدارة والمُعلنة تفاصيله بشكل كامل في الخبر الآتي.

تُعد جامعة الطائف من أفضل الجامعات السعودية والتي تقع في منطقة الحوية على طريق المطار والتي تم إنشائها بموجب القرارات الملكية الصادرة بذات الشان بوقتها وتحتوي على إدارات متنوعة وفروع متعددة في محافظة الطائف.

وظيفة محاسب في إدارة صندوق الطلاب

محاسب في إدارة صندوق الطلاب

وظائف حراس امن في جامعة الطائف

أعلنت كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر عن توفر فرص وظيفية براتب مقطوع قدرة 2000 ريال سعودي أمام الراغبين في العمل بوظيفة حراس أمن وتمتد لفترة سنة كاملة في مقر الجامعة الرسمي بالحوية، وإليكم الشروط المطلوبة وهي كالتالي :

– أن يكون المتقدم سعودياً الجنسية.

– عدم تجاوز المؤهل العلمي عن الابتدائي.

– التقيد بلبس الزي الرسمي أثناء الدوام.

– أن يكون المتقدم لائقاً طبياً ولدية القدرة بممارسة نشاط الحراسات الأمنية.

– قبول العمل بشكل مؤقت لمدة 12 شهراً وعدد ساعات العمل 8 يومياً.

يتم البدء في استقبال طلبات المتقدمين من يوم الأحد بتاريخ 3 / 2 / 1444 هجرية ولمدة أسبوع كامل، ويتم تقديم الطلبات في إدارة الكلية في المواعيد المحددة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *