وظائف النقابة العامة للسيارات 1444

AbuMaya
وظائف مدنيه

التقديم على وظائف النقابة العامة للسيارات لعام 1444 بمكة المكرمة والمدينة المنورة وبقية المدن الأخرى اون لاين والتعرف على الفرص الموسمية المتاحة بالإضافة إلى التعرف على المواعيد الرسمية للحصول على فرصتك في الانضمام لهذه النقابة الهادفة.

النقابة العامة للسيارات

أعلنت لجنة التوظيف في النقابة العامة للسيارات عن توفر فرص وظيفية شاغرة في مجال الإدارة والأقسام الأخرى وذلك لحملة شهادة الثانوية العامة بالإضافة إلى خريجي الدبلومات والكليات والبكالوريوس والكفاءات ويتم الاختيار من باقة واسعة من الشواغر.

وأوضحت الإدارة بأن التقديم يتم بحضور الشخص المعني إلى مقر النقابة الرئيسي بمنطقة مكة المكرمة أو على فرعها الثانوي في المدينة المنورة أو على الفرع المتاح فيه الفرص الوظيفية خلال المواعيد المحددة مسبقاً مع اصطحاب كافة الوثائق الخاصة بك.

وظائف النقابة العامة للسيارات

في حال كانت لديك أي استفسارات فسيكون موظفينا جاهزين للإجابة عنها ومساعدتك وذلك عبر رقم الهاتف 5435035 تحويله 225 – 224 – 223 – 222 مع العلم بأن الموعد الأخير لاستقبال الطلبات هو نهاية دوام يوم الاثنين بتاريخ 15 / 4 / 1444 هجرية، ويمكنك الإطلاع على بقية الفرص المتاحة وذلك من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني على الرابط الآتي :

اضغط هنا للدخول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *