وظائف الغرفة التجارية الصناعية بالرياض 1444

AbuMaya
وظائف مدنيه

التقديم على وظائف غرفة الرياض التجارية لعام 1444 للرجال والنساء الأكفاء في العديد من الشركات المتنوعة الأقسام تحت بنود ومعايير يتم التعاقد عليها

الغرفة التجارية بالرياض

أعلنت الغرفة التجارية بالرياض عن توفر فرص شاغرة أمام المواطنين من الشباب والبنات الذين لديهم الرغبة بالانضمام إلى أحد البرامج التدريبية المتاحة من بعض الشركات الكبرى والتي تُمكنهم من تأهيل أنفسهم ليكونوا قادرين على العمل بعد انتهاء الدورة التدريبية المخصصة والتي تختلف مدتها من تخصص إلى آخر.

وأفادت الإدارة بأنه تم تخصيص ما يزيد عن 680 فرصة أمام الذكور وما لا يقل عن 199 وظيفة متاحة أمام الإناث، وسيتم إجراء المقابلات الشخصية وذلك ابتداء من يوم غد بتاريخ 9 / 11 / 2021 ميلادي والتي ستستمر لمدة يومين فقط.

وسيتم البدء بإجراء المقابلات في اليوم الأول بتمام الساعة الثامنة صباحاً للبنات الحاصلات على مؤهل علمي بحد أدنى الثانوية العامة وسيكون العمل في الشركة الدولية للموارد البشرية بوظيفة مبيعات هاتفية بالإضافة إلى خدمة العملاء، والتي سيتم إجراءها في مبنى السيدات بالمركز الرئيسي للغرفة.

وسيتم أيضاً في اليوم الأول إجراء مقابلة للشباب في تمام الساعة التاسعة صباحاً للحاصلين على شهادة الابتدائية وأعلى كحراس أمن في شركة مجموعة زيد الحسين، بينما الشباب الحاصلين على مؤهل الثانوية يمكنهم التقدم على وظيفة معقب أو عامل خط إنتاج في مصنع سفسير لتقنيات الطباعة.

توقيت حضور غرفة الرياض

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *