التسجيل في برنامج التدريب العسكري المهني 1444

AbuMaya
القبول والتسجيل

القبول والتسجيل في برنامج التدريب العسكري المهني لخريجي الثانوية العامة أو ما يوازيها لعام 1444 وتعريفك على الأقسام المتاح الدراسة فيها وتاريخ بداية وانتهاء التقديم الرسمي.

برنامج التدريب العسكري المهني

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن افتتاحها بوابة استقبال طلبات الراغبين بالالتحاق في التدريب العسكري المهني في دفعته السادسة والثلاثون والتي تستهدف حملة شهادة الثانوية العامة.

وأفاد المدير العام لبرامج التدريب بالمؤسسة بأن فترة البرنامج ستكون عام كامل، وسيتم تقسيمها إلى ثلاث فصول تدريبية يحتوي كل واحد منها على فترة دراسة تمتد إلى 13 أسبوعاً في كافة المجالات المتاحة.

ضوابط وشروط القبول :

– أن يكون المتقدم سعودياً الجنسية.

– أن يتوفر لدية مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها.

– أن لا يقل عمر المتقدم عن 18 عاماً وأن لا يزيد عن 26 سنة، ويتم قبول بعض الطلبات بشكل استثنائي لمن أعمارهم ما بين 26 / 30 بعد مراجعة إدارة المعهد للنظر في إمكانية قبوله.

– اجتياز الكشف الطبي.

امتيازات برنامج التدريب العسكري المهني 1444

– الحصول على شهادة مصنفة من وزارة الخدمة المدنية بإتمام دورة فنية بالمجال الذي تم اجتيازه ويتم اعتمادها من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

– إتاحة فرصة استكمال التدريب وحصولك على دبلوم الكلية التقنية.

– صرف مكافأة شهرية بقيمة 700 ريال سعودي.

– توفير خدمات الإسكان والإعاشة وكافة البدلات العسكرية والرياضية أثناء فترة التدريب.

مواعيد ورابط التقديم في التدريب العسكري المهني

سيتم البدء باستقبال طلبات الراغبين بالالتحاق ابتداء من يوم الأحد بتاريخ 14 / 09 / 1444 هـ وسوف يستمر حتى انتهاء دوام يوم الخميس الموافق 28 / 12 / 1444 هجرية وذلك من خلال الموقع الإلكتروني على الرابط الآتي :

اضغط هنا للدخول

وسيتم البدء بأعمال لجان القبول ابتداء من يوم الأحد الموافق 25 / 11 / 1444 هجرية وسوف تستمر حتى يوم الخميس بتاريخ 28 / ذي الحجة / 1444 هـ، بينما ستكون أولى أيام بدء الدورات التدريبية في 17 / 12 / 1444 هجرية.

تقدم أيضاً على :

برنامج النخبة لتطوير المواهب GOSI

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *