وظائف المؤسسة العامة للخطوط الحديدية 1444

AbuMaya
وظائف حكومية

تقديم الخطوط الحديدية السعودية لعام 1444 فرص توظيف شاغرة في المؤسسة العامة للخطوط الحديدية بكافة المحطات المتواجدة في المدن الكبرى والتي يمر فيها القطار السريع المخصص لنقل المسافرين والبضائع في مدن المملكة.

المؤسسة العامة للخطوط الحديدية

أعلنت مؤسسة الخطوط الحديدية في المملكة العربية السعودية عن توفر فرص وظيفية شاغرة في أكثر من 40 تخصص وتشمل كلاً من الرجال والنساء وسيكون ضمن بندي التشغيل والصيانة بالإضافة إلى بند التوسعة والتطوير في كلاً من الرياض والدمام، كما سيتم الإعلان عن بقية المدن لاحقاً.

هذا ومن المعروف بأن الشركة السعودية للخطوط السعودية يتم العمل والتجهيز فيها حالياً ليتم ربط القطار بكافة المناطق والقرى في المملكة والتي من المتوقع أن تحظى بإقبال شديد من كافة المقيمين والمواطنين الذين سيستفيدون من خدماتها، بالإضافة إلى أنها ستوفر العديد من الوظائف في مجالات مختلفة.

وأوضحت الإدارة بأن الراغبين بالتقدم على أي وظائف في المجال الطبي التأكد من تواجد ترخيص وتسجيل مهني غير منتهي الصلاحية للفترة التي سيعمل بها والذي من الممكن الحصول عليه من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

مواعيد ورابط وظائف الخطوط الحديدية

سيتم البدء باستقبال الطلبات من يوم الأحد وطريقة التقديم تتم من خلال تجهيز ملف سيرة ذاتية بكافة المعلومات وتقديمه عن طريق البوابة الإلكترونية للشركة والتي تستطيع الدخول إليها عن طريق الرابط الآتي :

اضغط هنا للدخول إلى الموقع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان

  • الخطيب

    الخطيبمنذ 8 سنوات

    السلام عليكم:
    السادة إدارة المؤسسة العامة للخطوط الحديديةأود ان أبلغكم بأني حاصل على درجة الماجستير وأعمل مترجم وأجيد ثلاثة لغات – اللغة الصينية والإنجليزية بالإضافة الى اللغة الأم وهي العربية، وأجيد تصميم المواقع والجرافيك بالإضافة إلى تحرير الفيديو وغيرها من برامج الكمبيوتر ، أود أن أعمل لدى سيادتكم إن كان هناك ما يناسب مؤهلاتي.
    رقم الجوال : 0558015568
    وشكراً

    Dear administrators:
    I am alkhatib from Sudan, I would like to inform you I have a master degree and I am translator. I can speak three languages – Chinese, English and Arabic. And I have ability to design websites and graphic besides editing video and good knowledge of computer; I would like to work with you if there is fit job for my qualification.

    Mobile No: 0558015568
    Thanks

  • عمار

    عمارمنذ 8 سنوات

    انا عمار ياسر وانشاء الله اتوضف عندكم 0553744437