وظائف سلم الرواتب العام 1444 الخدمة المدنية

AbuMaya
وظائف حكومية

تقديم وظائف سلم رواتب الموظفين العام 1444 من وزارة الخدمة المدنية السعودية التعرف على الفرص الوظيفية المشمولة في سلم الرواتب العام للرجال والنساء ومعرفة فترة بداية وانتهاء التسجيل في الموقع الإلكتروني مع الرابط.

وزارة الخدمة المدنية

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن فرص التوظيف الجديدة المشمولة في برنامج سلم الرواتب العام 1444 والتي سبق الإعلان عنها في الجدولة الزمنية للإعلانات الوظيفية من قبل المركز الإعلامي للبوابة الإلكترونية مع بداية السنة الجديدة.

وسيتم الإعلان اليوم الأربعاء عن الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام 1444وسيتاح للجميع الدخول إلى النظام الإلكتروني وتحديد الرغبات المكانية منهم وتقديم الطلبات الخاصة بعد تأكيد البيانات وتعمديها طبعاً.

وظائف سلم الرواتب العام 1444

وستبدأ مرحلة استقبال طلبات التحديد للرجال في تاريخ 03 / 07 /1444 هـ وسوف تستمر حتى نهاية دوام الموافق 07 / رجب / 1444 هجرية، بينما النساء ستكون أول أيام استقبال طلباتهم في 10 / 07 / 1444 هجرية وستكون آخر أيام استقبال الطلبات بتاريخ 14 / رجب / 1444 هـ.

وظائف السلم العام الادارية 1444

وعلى جميع الإخوة والأخوات تجهيز كافة الوثائق الخاصة بهم وتسجيل الطلبات في المواعيد المحددة سابقاً ولن يتم النظر في أي طلبات يتم إرسالها للنظام بعد التواريخ المذكورة.

اضغط هنا للإطلاع على التفاصيل الكاملة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *