وظائف الغرفة التجارية بالقصيم 1444

AbuMaya
وظائف مدنيه

وظائف غرفة القصيم التجارية لعام 1444 الحصول على فرصة عمل بمدينة القصيم بمهن إدارية وفنية وفقاً لطلبات تم اشتراطها بشكل مسبق على المتقدمين عليها بالتفصيل

الغرفة التجارية بالقصيم

أعلنت الغرفة التجارية الصناعية بالقصيم عن توفر وظائف شاغرة في أقسام متفرقة بداخلها وذلك وفقاً للاحتياج المعلن مع بداية العام الهجري الجديد والذي يستطيع التقديم عليها كل من تنطبق الشروط المحددة لكل تخصص متاحاً وفقاً للمعلومات المبينة أدناه.

تخصصات غرفة القصيم :

– مساعد للأمين العام لقطاع التخطيط والتطوير الاستراتيجي :

يشترط أن يكون المتقدم حاملاً لشهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال ويفضل أن يكون متخرجاً من الدراسات العليا في التخصص، كما يتم إعطاء الأفضلية لمن سبق وتدرب بشكل متقدم في التنمية الإدارية مع ضرورة إحضار ما يُثبت ذلك.

يجب أن تتوافر لدى المتقدم خبرات عملية لا تقل عن ثماني سنوات في التطوير المؤسسي والتخطيط الاستراتيجي وتعطى الأفضلية لمن لدية دراسات عليا، ويتم إعطاء الأفضلية لمن لديهم الخبرة بطبيعة عمل وأنشطة الغرف التجارية بالمملكة بشكل عام.

– مطور تطبيقات Net Developer :

أن تتوافر خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات في مجال تطوير تطبيقات Net وتعطى الأفضلية لمن لدية الخبرة الكاملة في الإدارية الإشرافية.

– مسؤول شبكات وسيرفرات :

الخبرة الكافية في التعامل مع بيئة أنظمة التشغيل الويندوز الخاصة بالحواسيب والسيرفرات في العالم الرقمي، والإلمام بطبيعة عمل بيئات الأنظمة الافتراضية على الحاسب vmWare، بالإضافة إلى المعرفة الكاملة بطريقة تشغيل وضبط إعدادات الرواترات بمختلف أنواعها.

كما يجب على المتقدمين أن تتوفر لديهم الخبرة في Active Directory و Exchange Server.

مواعيد التقديم في الغرفة التجارية بالقصيم

يتم استقبال الطلبات ممن تنطبق عليهم كافة الشروط والطلبات السابقة وذلك خلال أسبوعين ابتداء تاريخ 2 / 11 / 2021 ميلادي وذلك في الموقع الرسمي للغرفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *