وظائف البنك السعودي للاستثمار 2023 توظيف اون لاين

AbuMaya
وظائف شركات

وظائف في البنك السعودي للاستثمار SAIB في مدينة الرياض وغيرها اون لاين لعام 1444 أفضل عروض التوظيف في أحدث المصارف الاستثمارية في المملكة وأقواها مع التعرف على رابط التقديم الرسمي والتخصصات المتاحة وجميع المعلومات المحتاجين لها.

البنك السعودي للاستثمار

أعلنت البوابة الإلكترونية عن فرص توظيف البنك السعودي للاستثمار الشاغرة في الوقت الحالي والمطلوب شغلها بكوادر وطنية مؤهلة للقيام بالأعمال الإدارية وتغطية الاحتياج الحاصل في مجال المحاسبة والعديد من الأقسام الأخرى في الفروع المتواجد فيها المصرف.

SAIB هو الاسم المختصر باللغة الإنجليزية للبنك والمعروف بتقديمه العديد من الخدمات المصرفية في المجال التجاري سواء كان النشاط الخاص بك في فئة البيع بالتجزئة أو الجملة وهذه ميزة جميلة لا تجدها في العديد من البنوك المنافسة الأخرى.

البنك السعودي للاستثمار

يستطيع الأفراد من الرجال والنساء الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالمصرف والإطلاع على الفرص المتاحة والتي يتم تجديدها بشكل دائم، فعند دخولك سوف تجد جدولاً يوضح المسميات الوظيفية المتاحة بالإضافة إلى مكان العمل وتاريخ نشر الإعلان.

كل ما عليك القيام به هو اختيار إحدى الفرص المتاحة والضغط عليها لتظهر لك جميع التفاصيل الخاصة بها من حيث الشروط والخبرات المطلوبة وساعات العمل والراتب وغيرها من الأمور التي قد تشغل بالك، فإن كنت ترى نفسك مؤهلاً للحصول لها فيمكنك التقديم بدون تردد ونسأل الله لك التوفيق والنجاح.

اضغط هنا للدخول إلى صفحة التقديم

خدمات بنكية أخرى :

وظائف بنك سامبا

وظائف بنك الاهلي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد

  • لاحق الصاطي

    لاحق الصاطيمنذ 8 سنوات

    نود الإطلاع على الخطة المتبعة في التوظيف والمزايا المقدمة لمن لديهم القدرة والمؤهلات العلمية العالية في مجال الاستثمار