وظائف إدارة التشغيل والصيانة للمنشآت العسكرية 1444

AbuMaya
وظائف عسكريه

وظائف في إدارة التشغيل والصيانة للمنشآت العسكرية السعودية لعام 2023 في كلاً من جازان والرياض وبقية المناطق الأخرى والتعرف على أهم المسميات الوظيفية المتاحة مع تعريفك بمواعيد القبول والتسجيل وآلية تقديم الطلبات بشكل نظامي

إدارة التشغيل والصيانة للمنشآت العسكرية

أعلنت لجنة شؤون الموظفين في إدارة التشغيل والصيانة للمنشآت العسكرية عن تواجد فرص شاغرة في المجال الهندسي والإداري والفني وذلك للحاصلين على مؤهلات الثانوية العامة بالإضافة إلى حملة الدبلومات بكافة أنواعها والخريجين من الجامعات الحاصلين على شهادة البكالوريوس.

الجدير بالذكر بأن بعض التخصصات تحتاج إلى حصولك على دورات في الحاسب الآلي والبعض الآخر منها يتوجب أن يكون المتقدم لدية رخصة سياقة في النقل الثقيل، بالإضافة إلى اشتراط البعض حصولك على دورات تدريبية في المجال المرغوب العمل فيه.

وظائف إدارة التشغيل والصيانة للمنشآت العسكرية

يتم استقبال طلبات الراغبين جميعهم في المقر الرسمي وذلك ابتداء من يوم الأحد القادم بتاريخ 09 / 03 / 1444 هجرية ولمدة تستمر لثلاثة أيام متواصلة، كما يمكن أن تقوم بالتواصل من أجل الاستفسار أو طلباً للتعليمات وذلك على رقم الهاتف (0173314644) ومن ثم الضغط على تحويله برقم (33354) مع خالص الأمنيات لكم أحبتي بالتوفيق والنجاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 3 تعليقات

  • عبد الهادي عبدالله حسين البريه

    عبد الهادي عبدالله حسين البريهمنذ 9 سنوات

    انا عبدالهادي عبدالله البريه من الاحساء خريج ثانويه الصناعيه دبلوم تطوير الشهادة فني مكانيكي سيارات فني تبريد تكييف العمر 23سنه رقم الجوال0502981337

  • حسين رضي العبكري

    حسين رضي العبكريمنذ 9 سنوات

    نشر أي وظائف مقبلة

  • عبدالرحمن سليمان الجابري

    عبدالرحمن سليمان الجابريمنذ 8 سنوات

    ثانوية علوم طبيعية