جامعة ام القرى انتساب 1444 البوابة الالكترونية

AbuMaya
القبول والتسجيل

انتساب جامعة ام القرى 1444 رابط البوابة الالكترونية للنظام الاكاديمي وبرامج انتساب دراسات عليا وكافة المعلومات المتعلقة حول المواعيد الخاصة ببداية فترة القبول والتسجيل للعام الجامعي الحالي.

جامعة ام القرى
Umm Al-Qura University

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة أم القرى عن افتتاحها بوابة الانتساب للدراسات العليا بأقسامها المختلفة سواء لدرجة الدكتوراه أو الماجستير أو الدبلوم العالي للعام الجامعي 1444 / 1444 هـ وذلك وفقاً للتخصصات المتاحة والمعلن عنها في بوابة القبول الموحدة.

يتواجد بعض الاشتراطات الخاصة للكليات وذلك بحصول الراغبين بالانتساب على شهادة اجتياز شهادة التوفل والقدرات العامة وقد تم توضيح الحد الأدنى من الدراجات الواجب الحصول عليها وتم إضافتها بشكل رئيسي لقبول الطلبة والطالبات الجدد الراغبين باستكمال تعليمهم العالي.

جامعة ام القرى انتساب 1444

سيتم البدء باستقبال طلبات الراغبين بالتسجيل في إحدى برامج الدراسات العليا ابتداء من يوم الاثنين بتاريخ 27 / 05 / 1444 هـ الموافق 08 / 03 / 2023 ميلادي، وستغلق بوابة القبول في نهاية دوام يوم الخميس بتاريخ 15 / 06 / 1444 هجرية الموافق 24 / مارس / 2023 مـ.

انتساب جامعة ام القرى 1444 دراسات عليا

جامعة ام القرى البوابة الالكترونية

يمكنك الدخول إليها أخي الفاضل أختي الفاضلة وذلك عن طريق الرابط الآتي : https://uqu.edu.sa/higher-education وستجد كل المعلومات التي أنت بحاجة لها من حيث الشروط والطلبات الخاصة التي عليك تحضيرها وملئها في فورمه التسجيل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد

  • خادم بن علي جانج

    خادم بن علي جانجمنذ 8 سنوات

    أنا طالب عربي أريد من يساعدني لمواصلة الدراسة في الجامعات الخارجية رقمي الهاتف ٧٧٢٢١٦٩٧٣١٦٢ أرجوالله ثم أرجوكم والسلام عليكم