تقديم وحدات المظليين والقوات الخاصة 1444

AbuMaya
وظائف عسكريه

التقديم على وظائف وحدات المظليين والقوات الخاصة السعودية بالقوات البرية لعام 1444 والتعرف على قيمة الرواتب ومتطلبات الانتساب ومواعيد القبول والتسجيل مع رابطة الرسمي الذي يحتوي على كافة التفاصيل والإجابات النموذجية على كافة الاستفسارات.

وحدات المظليين والقوات الخاصة

أعلنت القيادة المركزية لقبول الطلبة عن بداية استقبالها للمجموعة الأولية لهذا العام من الأفراد الراغبين في الانتساب إلى القوات الملكية السعودية تحت وحدة المظليين وفقاً للمعلومات المعلنة من اللجنة والموضحة بشكل مفصل إليكم.

وأفادت القيادة بأنه سيتم تعيين كافة المتقديمن على مراتبهم وفقاً للمؤهلات العلمية المتوفرة لديهم، بالإضافة إلى الاستمتاع بالميزات المالية وبدلات العمل الإضافي وحصولهم على تدريب عالي المستوى.

وأضحت الإدارة بأنه سيتم تعيين المتقدمين المقبولين وذلك وفقاً للمؤهل الحاصل عليه وما تناسبه من الرتب المتوفرة وتتم الترقية لاحقاً باعتماد العديد من الأمور التي ستتعرف عليها فور مباشرتك للعمل.

ضوابط تقديم وحدات المظليين

– أن يكون المتقدم سعودياً في الأصل والمنشأ.

– أن يكون الطول بمقدار 165 سم أو أعلى.

– أن يتوافر لدية إحدى المؤهلات العلمية المقبولة والتي تبدأ من الثانوية العامة أو الشهادات الجامعية، بالإضافة إلى قبول كل من هو حاصل على شهادة من إحدى الكليات الصحية أو المتوسطة أو التقنية أو الاتصالات.

– أن يكون عمر المتقدم أكبر من 18 عاماً وأقل من 26 عام لحملة شهادة الثانوية العامة، وبالنسبة لخريجي الكليات والجامعات أن يكون العمر أقل من 30 سنة.

– التمتع باللياقة البدنية العالية التي تُمكنه من ممارسة المهمات الموكلة له.

مواعيد ورابط وحدات المظليين والقوات الخاصة 1444

ستكون أول أيام استقبال طلبات التقديم في يوم الأحد بتاريخ 22 / 01 / 1444 هجرية وسوف تغلق بوابة القبول بشكل آلي بعد مرور أسبوعين كاملين من تاريخ الافتتاح، وتستطيع الدخول إلى موقع التوظيف المُخصص للتقديم وذلك من خلال الرابط الآتي :

اضغط هنا للدخول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد

  • عيسى علي شوعي كعبي

    عيسى علي شوعي كعبيمنذ 8 سنوات

    احتياج للوظيفة.. الحالة المادية سيئة