تقديم المباحث العامة 1444 توظيف مُتجدد

AbuMaya
وظائف عسكريه

تقديم المباحث العامة السعودية لعام 1444 / 1444 للجامعيين وبقية المؤهلات الأخرى فرص توظيف المباحث مدني في المطار أو بكافة الدوائر التابعة لهذه الجهة الأمنية مع تبيين وقت فتح القبول والتسجيل وإغلاقه.

المباحث العامة

أعلنت المديرية العامة للمباحث عن رغبتها في توظيف عدداً من الرجال الحاصلين على الشهادات العلمية المعتمدة للقبول والتي يتم توزيع الرتب العسكرية والمراكز التي سيشغلها وفقاً لذلك بالإضافة إلى بعض الأمور الأخرى التي يتم مراعاتها عند إنزال فرص وظيفية جديدة في الموقع الرسمي لوزارة الداخلية والجهات الرسمية ذات العلاقة.

وأفادت الإدارة العامة بأن على الجميع الالتزام بكافة التعليمات وعدم التهاون بها، والتأكد من مطابقتك لكافة الشروط الواجب توفرها على أي شخص يرغب بالالتحاق مع ضرورة كتابة البيانات الخاصة بك بدقه والتحري منها قبل اعتماد طلبك وذلك لوجود كثير من المعلومات الخاطئة في الطلبات التي يتم تقديمها مما يضطر اللجنة المكلفة بإلغاء الموافقة المبدئية على من يتعمد طرح معلومات مغلوطة.

موعد ورابط تقديم المباحث

سيتم افتتاح البوابة الإلكترونية للقبول والتي سيتمكن الراغبين في الانضمام لها خلال المواعيد المحددة التي يمكنكم الإطلاع عليها وذلك من خلال الرابط الآتي :

اضغط هنا للدخول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليقان

  • فريد ضيف الله عنيز العتيبي

    فريد ضيف الله عنيز العتيبيمنذ 8 سنوات

    h

  • محمد الحارثي

    محمد الحارثيمنذ 8 سنوات

    ياشباب افيدوني متى نتايج تقديم المباحث الي جاء 23/8/1444