الخطوط السعودية تباشر المقبولين على برنامج وظيفتك وبعثتك

AbuMaya
أخبار الوظائف

مقابلة الخطوط السعودية للمتقدمين المقبولين في برنامج وظيفتك وبعثتك والتعرف على المواعيد المُخصصة لكل المناطق وما سيجري أثناء المقابلة هناك

الخطوط الجوية العربية السعودية

أعلنت الخطوط الجوية السعودية عن بدء مقابلة المتقدمين الذين تم قبولهم وذلك لشغل وظيفة فني صيانة طائرات ضمن مراحل البرنامج المطلق عليه اسم وظيفتك وبعثتك عن طريق الاتفاقية التي تم توقيعها مع وزارة التعليم والتي سبق الإعلان عن تفاصيلها.

وأفادت اللجنة بأنه سيتم البدء بإجراء مقابلات المرحلة الأولى في الساعة الثامنة من صباح يوم الأحد الموافق 10 / 2 / 1444 هجرية والذي سوف ينتهي في تمام الساعة الرابعة عصراً من يوم الخميس بتاريخ 14 / صفر / 1444 هـ وذلك في فندق جدة، وستقوم اللجنة بزيارة بقية المناطق ابتداء من الأسبوع المقبل بحول الله.

وأضاف المتحدث الرسمي للخطوط السعودية بأن المراحل الأولى من الاختيار مرت بشكل جميل حيث لوحظ الإقبال الكثيف من المواطنين السعوديين واجتيازهم لاختبار اللغة الإنجليزية والآن سيدخلون إلى إجراء امتحان المقابلة الشخصية الذي يُعد شرطاً للقبول.

وأوضحت الإدارة بأنه الغرض من إجراء المقابلة الشخصية هو التعرف على المظهر العام للمتقدم والتحاور معه على بعض الأمور وتعريفة عن شركة الخطوط السعودية لهندسة وصناعة الطيران بشكل بسيط وإطلاعهم على المراكز التدريبية التي تم اعتمادها بشكل رسمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 3 تعليقات

  • محمد عيسي احمد

    محمد عيسي احمدمنذ 9 سنوات

    انا محمد من السودان ابحث عن عمل ودا رقمي الخاص249922390123

  • ابراهيم يونس

    ابراهيم يونسمنذ 9 سنوات

    انا سوداني ومقيم بالسودان وباحث عن فرصة عمل بمؤسستكم المؤقرة فضلا وليس امرا وده رقمي للاتصال 00249916373424 واخر واتساب 00249991858530

  • اميرة الطيب

    اميرة الطيبمنذ 8 سنوات

    سفر وسياحه