الخطة السنوية لجدارة 1444 الخدمة المدنية

AbuMaya
أخبار الوظائف

الخطة السنوية للخدمة المدنية 1444 وموعد الإعلان عن وظائف جدارة في الجدول السنوي المعلن من وزارة الخدمة المدنية اليوم والذي سيحدد تواريخ الإعلانات الوظيفية خلال العام الحالي 1444/1444 هجرية.

وزارة الخدمة المدنية

أعلنت وزير الخدمة المدنية اليوم الثلاثاء بتاريخ 26 / 01 / 2023 ميلادي عن خطة السنة الحالية في الإعلانات الوظيفية المعتمدة وفقاً للمخطط المعلن من وزارة المالية لتخصيص تغذية مؤسسات الدولة التي تتوفر فيها أعمال مناسبة لكلاً من الشباب والنساء المؤهلين والطموحين لبناء مستقبل الوطن.

وأوضحت الوزارة لجميع الباحثين عن فرص العمل تواريخ البدء باستقبال الطلبات وما عليهم تجهيزه من وثائق رسمية يتم تقديمها مع الطلبات بالإضافة إلى توفير أعمال بمختلف مناطق المملكة ومعرفة التواريخ التقريبية للإعلان عن الترشيحات الخاصة بالمقبولين على فترات قريبة من موعد انتهاء التقديمات مما يُسهم في الراحة النفسية وترتيب الأمور كافة وتسهيلها أمام الباحثين والراغبين في تشغيل هذه الكوادر البشرية.

الخطة السنوية لجدارة 1444

الخطة السنوية لجدارة 1444

وأفاد الإعلان بأن الجدول السابق يعتمد بشكل كامل بما تقدمة الوزارة من طلبات الجهات الحكومية وفقاً للجدول الزمني السابق وتشير بأنه يجب مراجعة البوابة الإلكترونية بين الحين والآخر لمعرفة أي تأريخ قد يطرأ عليه بعض التعديل والذي يتم قبل موعده بفترة كافية تُمكن للمتقدم الحصول على أي وثائق هو بحاجة إلى استخراجها للاستفادة منها في تقديمه الطلب.

يمكنك الاستفادة أيضاً من :

الخطة الزمنية للاعلانات الوظيفية 1444

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 4 تعليقات

  • عايض محمد يحي الحارثي

    عايض محمد يحي الحارثيمنذ 8 سنوات

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    كيف حالك مسبوط الحال الحمدلله تمام
    مطار
    الثالث ثانوي الحاسب
    انا في الصم
    بيشة أن الله ماشاء
    0537560713

  • هههه

    ههههمنذ 8 سنوات

    انت وش تقول ؟ تسولف على نفسك !؟

  • ابوزهرة

    ابوزهرةمنذ 8 سنوات

    عايض الحارثي بسم الله عليك يبغالك شيخ يقراء عليك

  • Bullshit

    Bullshitمنذ 8 سنوات

    بانتظار الوظائف التعليمية الى متى ؟