اسماء المقبولين في الدفاع الجوي 1444

AbuMaya
نتائج القبول والترشيح

نتائج أسماء المقبولين في الدفاع الجوي لعام 1444 نهائياً ومعرفة التفاصيل الإضافية الواجب إتباعها كشوفات اسماء المقبولين نهائياً ومبدئياً في قوات الدفاع الجوية الملكية السعودية من الذين اجتازوا كافة المراحل بنجاح وتم تعيينهم الآن.

قوات الدفاع الجوي

أعلنت إدارة القبول النهائي في الدفاع الجوي عن دفعة جديدة من المقبولين الجدد الذين تم ترشيحهم بشكل نهائي بعد اجتيازهم للاختبارات التي خضع لها العديد من الطلبات، وستبدأ عملية استقبال طلبات المراجعة من الطلاب ابتداء من يوم الأحد في تمام الساعة السابعة صباحاً بتاريخ 16 / 06 / 1444 هجرية وذلك عبر المراكز المحددة أمام نتيجة كل طلب مُقدم.

وأكدت اللجنة بأن على جميع الطلاب الالتزام بالمواعيد المحددة والحضور في الوقت المحدد أيضاً بالإضافة إلى إحضار الوثائق الرسمية الخاصة بك من بطاقة الهوية ونسخ منها وصور وأصول كلاً من المؤهلات الدراسية والدورات التدريبية وغيرها من الوثائق التي سبق تدوينها في الطلب.

اضغط هنا للدخول إلى صفحة الاستعلام

عند الدخول عليك كتابة رقم بطاقة الهوية الوطنية بالإضافة إلى إدخال الارقام والحروف الموجودة في الصورة أمامك، ومن ثم قم بالضغط على كلمة إظهار النتيجة لكي تظهر أمامك نتيجتك سواء مقبولاً أو لا.

شاهد أيضاً الآتي :

الدفاع الجوي القبول والتسجيل 1444

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد

  • مبارك سعد بن ملفي

    مبارك سعد بن ملفيمنذ 8 سنوات

    كرامة وعزة وطن عاش الملك والوطن تحت راية لااله الا الله محمد رسول الله