أسماء المقبولين في جامعة الدمام بالبرامج التدريبية والكليات

AbuMaya
نتائج القبول والترشيح

أرقام وأسماء الطلبة والطالبات المقبولين والمقبولات في جامعة الدمام الدفعة الأولى والثانية من المتقدمين على الكليات أو إحدى البرامج التدريبية للعام الحالي مع توضيح الإجراءات المتبقية الواجب إتباعها لحجز مقعدك بشكل نهائي.

جامعة الدمام

أعلنت إدارة شؤون الطلبة المستجدين في جامعة الدمام عن الدفعة الأولى من الطالبات المقبولات واللاتي تم ترشيحهن في إحدى مسارات السنة التحضيرية للعام الجامعي القادم بالإضافة إلى البرامج التدريبية المعتمدة.

ونوهت الإدارة على ضرورة استكمال كافة الخطوات على حساب المتقدمة في موقع الجامعة ومن لم تقم بإنهاء الإجراءات من اللاتي تم قبولهن سيتم إغلاق الملف الخاص بها ولن تستطيع الاستفادة من القبول التي حصلت عليه في حال انتهت الفترة المسموح بها والتي سوف تنتهي في تمام الساعة السادسة من مساء يوم السبت القادم.

خطوات استكمال إجراءات القبول في جامعة الدمام

– الدخول إلى صفحة استعراض طلب سابق في الموقع الإلكتروني للجامعة : اضغط هنا للدخول، ومن ثم تسجيل الدخول إلى حسابك مع العلم بأن اسم المستخدم الافتراضي هو رقم الهوية الوطنية أو بطاقة الإقامة.

– الضغط على زر ” تحقق من حالة الطلب ” لرؤية النتيجة الخاصة بك مع ضرورة استكمال كافة الطلبات التي قد تظهر لك.

– طباعة إشعار القبول.

– على الطالبة التي تم قبولها في المسار الصحي طباعة نموذج الفحص الطبي وانتظار الموعد الذي سيتم تحديده لاحقاً وذلك لإجراء الفحص الطبي لها والذي سيكون في مستشفى الملك فهد الجامعي بمدينة الخبر.

توضحيات وتنبيهات هامة للمقبولات :

– بالنسبة للمتقدمات اللاتي لم يحالف الحظ نصيبهن فيجب عليهم الدخول إلى الحساب، وبعدها الانتقال إلى التحقق من حالة الطلب والضغط على تنشيط طلب القبول وذلك لإدراج أسمائهن في دفعة المنافسة القادمة.

– أي طلب لم يتم قبوله ولم يتم تحديثه يؤدي إلى إغلاق الملف وعدم القدرة من الدخول في الدفعة التالية.

اطلعي أيضاً على :

وظائف جامعة الدمام

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *