وظائف شركة سدافكو السعودية 2023

AbuMaya
وظائف شركات

توظيف سدافكو السعودية لعام 2023 رابط التقديم على وظائف شركة سدافكو والتعرف على الفُرص المتاحة والخبرات المطلوبة والمراكز الخاصة بها

شركة سدافكو

أعلنت لجنة شؤون الموظفين في شركة سدافكو عن رغبتها في توظيف عدداً من المواطنين من ذوي المؤهلات المتناسبة مع الاحتياجات المطلوبة والتي تتنوع بين الحين والآخر وفقاً لمجريات الأمور وطلبات الاحتياج.

سدافكو تأسست قبل فترة طويلة جداً لما قبل أكثر من 25 عاماً وحققت نجاحات باهرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تقوم بإنتاج العديد من الأغذية ومنتجات الألبان والتي تحمل العلامة التجارية “السعودية” وتقوم بالإنتاج فيما يخص الآيسكريم والذي يحمل الاسم “بابو” بالإضافة إلى منتجات الوجبات الخفيفة تحت العلامة التجارية “كريسبي” وهي منتجات معروفة في الخليج العربي.

وظائف شركة سدافكو السعودية

تتنوع الطلبات والفرص الوظيفية المتاحة في الشركة ما بين النشاط الهندسي بالإضافة إلى المجال الإداري وغيرة من الأمور الأخرى مثل المبيعات والتسويق الإلكتروني وبعضاً من تخصصات القانون … الخ ومجالات عديدة جداً تتوفر فيها فرص عمل بكافة المناطق والمدن بالمملكة وبشكل دائم ومتجدد.

يمكنك متابعة جديد الطلبات والإطلاع على الشروط المتواجدة لكل تخصص، ومعرفتك عن المنطقة التي ستشغل بها الوظيفة لما هو أقرب لك، وذلك من خلال البوابة الإلكترونية للموقع والتي يمكنك الانتقال لها من خلال الرابط الآتي :

اضغط هنا للدخول إلى صفحة التقديم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات 3 تعليقات

  • Abdullah Hakami

    Abdullah Hakamiمنذ 9 سنوات

    ندور على فرصة عمل للن اليتم والدي توفي الحب الحد الجنوبي

  • hassani mohamed

    hassani mohamedمنذ 9 سنوات

    انا من الجزائر وابحث عن عمل في السعودية

  • احمد ابراهيم محمد

    احمد ابراهيم محمدمنذ 8 سنوات

    بسم الله الرحمن الرحيم
    انا في شركه طوارق المياه
    وعايز انقل كفاله