وظائف بنك الأهلي السعودي 1444

AbuMaya
وظائف شركات

وظائف البنك الأهلي التجاري السعودي لعام 1444 في مجال خدمة العملاء والصرافة وبعض الأقسام الأخرى بالمناطق جميعها مع توضيح الطلبات ورابط التقديم

بنك الأهلي السعودي

أعلنت إدارة بنك الاهلي السعودي عن حاجتها لشغل بعض الموظفين الجدد في مدن المنطقة الوسطى وقريباً بإذن الله سيتم الإعلان عن المنطقة الغربية والشرقية وباقي المناطق وذلك من خلال الرابط المرفق بالأسفل والذي سيتم تحديثه فور تواجدها خلال الأيام القليلة المقبلة.

يُعد مصرف الأهلي من البنوك المفضلة في المجتمع السعودي ويحظى بشعبية واسعه من قبل المواطنين والمقيمين في السعودية لما يقدمه من خدمات فريدة وتواجد أجهزة الصراف سواء لعمليات الإيداع أو السحب في أغلب الشوارع الرئيسية والأسواق والمولات الكبرى التي يرتادها العميل بشكل دائم.

من جهتها أوضحت إدارة القبول الإلكترونية أنه متاح الآن تقديم وظائف بمختلف الفروع المتواجدة بالمملكة وذلك بمجال الصرافة وخدمة العملاء وفقاً لبعض الاشتراطات الواجب توفرها في كل متقدم لقبوله من الإدارة بإذن الله.

متطلبات وشروط بنك الأهلي السعودي

– أن يكون المتقدم سعودياً ولا تُقبل باقي الجنسيات.

– أن يكون العمر أكبر من 18 سنة وأقل من 25 عاماً.

– أن يتوافر لدى المتقدم مؤهل علمي بحد أدنى دبلوم في إحدى التخصصات الآتية :

  1. أي تخصص إداري أو مالي.
  2. اللغة الإنجليزية.
  3. إدارة الأعمال.
  4. التسويق.
  5. المبيعات.
  6. الإدارة العامة.

– مهارة التواصل وفن التخاطب مع العملاء بشكل كامل.

– إتقان ومعرفة في استخدام الحاسب الآلي.

تقدم أيضاً على :

وظائف بنك سامبا

مواعيد ورابط التقديم في البنك الأهلي

إن كنت ترى بأن الشروط السابقة تنطبق عليك فقم بالدخول إلى البوابة الإلكترونية للتوظيف وقراءة باقي التعليمات وتقديم طلبك، ويتواجد أيضاً فرص عمل عديدة في مناطق مختلفة والتي يمكنك الحصول على فرصة فيها وتستطيع الإطلاع عليها من خلال الرابط الآتي :

اضغط هنا للدخول إلى الموقع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *