تقديم ارامكو للجامعيين 1444 البرامج التدريبية

AbuMaya
وظائف شركات

تقديم ارامكو للجامعيين لعام 1444 للدخول إلى البرامج التدريبية الصيفية لهذا العام والذي يشمل كلاً من الذكور والإناث والتعرف على المتطلبات والشروط الكاملة للقبول مع توضيح تعليمات وآلية التقديم الصحيحة.

ارامكو

أعلنت شركة ارامكو السعودية عن افتتاحها باب التسجيل في برنامج التدريب الصيفي للطلبة والطالبات السعوديين الخريجين من الجامعات انتظاماً والتي تهدف الشركة إلى ضمهم إلى الشركة وفقاً للاختصاصات التي قاموا بدراستها وتأمين فرصة عمل شاغرة لهم بعد اجتياز كافة المراحل بنجاح.

يتم إعداد كافة المتقدمين المقبولين والمتوافقة شروطهم مع الطلبات الموضحة من الشركة وإعدادهم بشكل كامل والتعريف ببيئة العمل وصقل المهارات اللازمة للقيام بالمهام التي ستوكل على المتدرب عند البدء بمباشرة الوظيفة على أكمل وجه.

برنامج التدريب الصيفي للمرحلة الجامعية في أرامكو

سيتم البدء بهذا البرنامج ابتداء من 26 / 08 / 1444 هـ الموافق بالتاريخ الميلادي 01 / 06 / 2023 وستكون مدته الفعلية هي ثمانية أسابيع كاملة، حيث من المقرر إنهاءه في 25 / شوال / 1444 هجرية الموافق 31 / يوليو / 2023 ميلادي.

يُرجى العلم بأن على جميع الطلبة المتدربين ضرورة إنهاء كافة المراحل التعليمية حتى يتم الاستفادة على أكمل وجه من الخدمات المقدمة فيه ولا يتم حرمناك من الحصول على فرصة التوظيف بهذه الشركة العريقة.

تقديم ارامكو للجامعيين 1444

ستكون أولى أيام استقبال طلبات التسجيل في تمام الساعة الثامنة صباحاً من يوم الثلاثاء بتاريخ 07 / جماد الأولى / 1444 هـ الموافق 16 / 02 / 2023 ميلادي، وسوف تغلق بوابة القبول في يوم الإثنين بتمام الساعة الثالثة مساءً بتاريخ 13 / 05 / 1444 هجرية الموافق 22 / 02 / 2023 مـ.

ويستطيع الجميع الإخوة والأخوات الدخول إلى صفحة تقديم الطلبات والإطلاع على الشروط العامة وبقية التفاصيل وذلك من خلال الرابط الآتي :

اضغط هنا للدخول

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


التعليقات تعليق واحد

  • شباب البارودي

    شباب الباروديمنذ 8 سنوات

    تقديم ارامكو للجامعيين 1444 البرامج التدريبية
    سبق لي التقديم لكن للأسف ليس لدي واسطة .