تقديم برنامج التدرج الوظيفي لخريجي الكليات في ارامكو 2023

AbuMaya
القبول والتسجيل

القبول والتسجيل في برنامج التدرج لخريجي الكليات في ارامكو لعام 1444 وتزويدك بكافة المعلومات المتعلقة حول التدرج الوظيفي من حيث مواعيد التقديم والموقع الرسمي.

برنامج التدرج في ارامكو

أعلنت شركة أرامكو السعودية عن افتتاحها لبوابة التقديم في برنامج التدرج الوظيفي لخريجي الكليات لعام 2023 والذي يهدف إلى تزويد المتقدمين بالمهارات الخاصة التي تؤهلهم للقيام بالأعمال الإدارية والكتابية بالإضافة إلى تعريفهم بكيفية العمل في وظائف التشغيل والصيانة بكافة أنواعها، ويُعرف البرنامج بالاسم ( VCGNEP ).

ضوابط ومتطلبات القبول في تدرج ارامكو

– أن لا يزيد عمر المتقدمين عن 28 عاماً هجرياً.

– أن يكون المتقدم متخرجاً من إحدى الكليات التقنية والمهنية والصناعية والاتصالات بنوعيها بالإضافة إلى معاهد الإدارة بكافة تخصصاتها وكليات المجتمع.

– أن لا يقل المعدل التراكمي عن درجتين من أربع درجات، أو ثلاث درجات من خمسة، أي يكون النتيجة الحاصل عليها ( 2.00 من 4.00 ) فأكثر، أو ( 3.00 من 5.00 ) فأعلى.

– عدم مرور فترة أكثر من ثلاثة أعوام من تاريخ حصوله على شهادة الدبلوم.

– إرفاق نسخة من سجل المخالفات المرورية للعامين الماضيين من الإدارة العامة للمرور للمنطقة الساكن بها للمتقدمين من الذكور.

امتيازات الدراسة كمتدرج في شركة ارامكو

– توصيل ذهاب وإياب مجاني على سيارات أرامكو السعودية المخصصة للنقل.

– توفير سكن طلابي مشترك للطلبة الذكور التي يبعد مراكز التدريب المخصصة لهم عن مكان إقامتهم لمسافة تزيد عن 50 كيلو متر.

– صرف راتب شهري ثابت.

– إمكانية استخدام المرافق الترفيهية التابعة للشركة.

– السماح خدمات الطيران داخلياً التابعة للشركة.

– تأمين طبي مجاني.

– الحصول على إجازة خلال شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى المناسبات العامة وفترة الإجازة السنوية وفقاً للجدول الزمني لمركز التدريب.

– تسجيل المتدرب بدروس تقوية عند الحاجة.

مواعيد ورابط التقديم في برنامج التدرج لخريجي الكليات

سيتم البدء باستقبال طلبات التسجيل في تمام الساعة الثامنة صباحاً من يوم الإثنين بتاريخ 20 / 06 / 2023 ميلادي الموافق 15 / رمضان / 1444 هـ، وسوف يستمر لمدة ثلاثة أيام حيث سيتم إغلاق بوابة التقديم في الساعة الثالثة من عصر يوم الخميس والذي سيكون بتاريخ 23 / يونيو / 2023 مـ الموافق 18 / 09 / 1444 هجرية.

اضغط هنا للدخول إلى صفحة التقديم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *